منتدى الجميع :منتدى شبابي عربي( والشباب السوري خص نص )ميت فله
مرحبا حبيب

ليك..هلأ في شغلة
انت مو مسجل عنا بالمنتدى
مشان هيك لازم تكبس عكلمة تسجيل مشان تصير اخ جديد معنا هون بالمنتدى
واهلا وسهلا فيك حبيب القلب نورت منتداك
.
يا اما مسجل بس مو فايت باسمك
مشان هيك لازم تكبس عكلمه دخول

(ملاحظة مهمة : اذا ما سجلت دخول ما رح تقدر تشوف عدة اقسام متل الاغاني والافلام والقسم العام واقسام اخرى )



والله حيو واهلين بالشباب

نورتو يابي



{ادارة المنتدى}



منتدى الجميع منتدى شبابي عربي سوري ... أهلاًًُ بكم
 
دخولس .و .جبحـثالتسجيلالرئيسية
<<<< 4all <<<< الأن وبمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك تمتع بإشرافك على إحدى أقسام منتدانا المتواضع عند إحتواء رصيدك على أكثر من 50 موضوع في نفس القسم . . .

شاطر | 
 

 معلومات..للترفيه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
shams
Administrator
Administrator


انثى
عدد الرسائل : 2467
العمر : 30
الـبــلـد : سوريا
الهوايات : السباحة
الإقامة : syria
علـم الدولـة :
السٌّمعَة : 0
النقاط : 179
تاريخ التسجيل : 09/01/2008

مُساهمةموضوع: معلومات..للترفيه   2008-02-08, 1:02 am

" السلام عليكم ورحمة الله وبركاته "

**الثعلب**


الثعلب لا يقترن سوى بأنثى واحدة فقط طوال حياته ، وإذا ماتت تلك الأنثى ‏فان الذكر يظل عزباً طوال حياته، أما إذا مات الذكر فإن الأنثى لا تتورع عن ‏الارتباط بذكر جديد..

((سبحان الله أول مرة تحصل يكون ثعلب ومخلص غريبة ))
*****************************



**الفيل**


إذا مات الفيل وهو واقف فإنه يظل واقفاً لبضع ‏ساعات قبل أن يسقط أرضاً ..


*****************************

**الأسد**

زئير الأسد يمكن سماعه من على مسافة 8 ‏كيلومترات

سبحان الله ..

*****************************

***النمل***


هناك نوع من النمل يشتهر باسم << النمل ‏السفاح >> وذلك لإنه يشن غارات على مستعمرات النمل المجاورة له حيث يقتل ملكاتها ‏وينهب محتوياتها ثم يقتاد عدداً من ذلك النمل ويجبره على العمل ‏كعبيد لديه !!

*******************************


***التثاؤب***

لاحظ العلماء أن النمل << يتثاءب>> " يتاوب" كالبشر عندما يستيقظ من نومه ‏في الصباح ..




*** الفراعنة***


في مصر الفرعونية، كانت جثث نساء النبلاء تترك لبضعة ‏أيام قبل أن تبدأ إجراءات تحنيطها، وكان الهدف من وراء ذلك هو السماح للجثة ‏كي تفقد رونقها ونضارتها.

(( الاحتياط و اجب ))



***الروبيان***

قلب سمكة الروبيان يوجد في رأسها..





***الإنسان***


عندما يولد الإنسان يكون في جسمه 300 عظمة ، إلا ‏أن ذلك العدد يتراجع إلى 206 فقط عند الوصول إلى سن البلوغ

العضوان الوحيدان في جسم الإنسان اللذان لا يتوقفان عن ‏النمو طوال الحياة هما:

الأذنان و الأنف .‏.

_________________


طــب خـلـي الدنـــيا تــدايــئــك يوم
وشـــوف انــا هــعــمــل إيه فالدنـــيــا
علـشــانك انــا اتـــحدى الكــون
ولا أشــــوف دمــوعــكــ لــو ثــانــيــة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
TheMask
Administrator
Administrator
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 27
العمر : 35
الإقامة : zabadani
السٌّمعَة : 0
النقاط : 0
تاريخ التسجيل : 04/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: معلومات..للترفيه   2008-02-09, 1:12 am

احلى الينووووو
هي المعلومات يلي بحبها كتير انا
مشكورة كتير على هيك معلومات قيمة
بس انو بلنسبة للثعلب الذكر هي اول مرة بتصير انو الذكر هو يلي بيصون الانثى
بس انو اذا مات الذكر دغري الانثى بتجدد شريك حياتها ههههههههههه
لازم يعكسو المثل القائل : يامآمن بلرجال متل المي بلغربال خخخخخخخخخ
مشكورة الينو الغالية واد مافيكي كتريلي منهن هيدول المواضيع.....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
M@TRIX
عضو مبدع خبير
عضو مبدع خبير
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1044
العمر : 33
الـبــلـد : In the Heart of Love
الهوايات : Telecommunication Technology
الإقامة : Palestine
علـم الدولـة :
السٌّمعَة : 0
النقاط : 4
تاريخ التسجيل : 19/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: معلومات..للترفيه   2008-06-26, 6:14 pm

معلومات مفيدة جدا

مرسي الينو


bounce
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.4all.iowoi.org
 
معلومات..للترفيه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجميع :منتدى شبابي عربي( والشباب السوري خص نص )ميت فله :: ~*¤®§(*§ الـمـنــتــدى الــعـــام §*)§®¤*~ˆ° :: قسم التسلية والترفيه-
انتقل الى: