منتدى الجميع :منتدى شبابي عربي( والشباب السوري خص نص )ميت فله
مرحبا حبيب

ليك..هلأ في شغلة
انت مو مسجل عنا بالمنتدى
مشان هيك لازم تكبس عكلمة تسجيل مشان تصير اخ جديد معنا هون بالمنتدى
واهلا وسهلا فيك حبيب القلب نورت منتداك
.
يا اما مسجل بس مو فايت باسمك
مشان هيك لازم تكبس عكلمه دخول

(ملاحظة مهمة : اذا ما سجلت دخول ما رح تقدر تشوف عدة اقسام متل الاغاني والافلام والقسم العام واقسام اخرى )



والله حيو واهلين بالشباب

نورتو يابي



{ادارة المنتدى}



منتدى الجميع منتدى شبابي عربي سوري ... أهلاًًُ بكم
 
دخولس .و .جبحـثالتسجيلالرئيسية
<<<< 4all <<<< الأن وبمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك تمتع بإشرافك على إحدى أقسام منتدانا المتواضع عند إحتواء رصيدك على أكثر من 50 موضوع في نفس القسم . . .

شاطر | 
 

 قصة الشجرة ............ شعور يعجز اللسان عن وصفه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Demon days
... مشرف ...
... مشرف ...
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 148
العمر : 29
الإقامة : هونيك ......... شفت وين ....... اي مالح قلك !!!؟؟
السٌّمعَة : 0
النقاط : 0
تاريخ التسجيل : 31/12/2007

مُساهمةموضوع: قصة الشجرة ............ شعور يعجز اللسان عن وصفه   2008-01-11, 6:26 pm

في قديم الزمان ... كان هناك شجرة تفاح ضخمة ...

و كان هناك طفل صغير يلعب حول هذه الشجرة كل يوم ..


كان يتسلق أغصان الشجرة ويأكل من ثمارها ... ثم يغفو قليلا لينام في ظلها ...

كان يحب الشجرة وكانت الشجرة تحب أن تلعب معه ...

مر الزمن... وكبر الطفل...

وأصبح لا يلعب حول الشجرة كل يوم...

في يوم من الأيام ... رجع الصبي وكان حزينا!

فقالت له الشجرة: تعال والعب معي ..

فأجابها الولد: لم أعد صغيرا لألعب حولك...

أنا أريد بعض اللعب وأحتاج بعض النقود لشرائها...



فأجابته الشجرة: أنا لا يوجد معي نقود!!!



ولكن يمكنك أن تأخذ كل التفاح الذي لدي لتبيعه ثم تحصل على النقود التي تريدها...

الولد كان سعيدا للغاية...

لم يعد الولد بعدها ..


فأصبحت الشجرة حزينة ...



وذات يوم عاد الولد ولكنه أصبح رجلا...!!!


كانت الشجرة في منتهى السعادة لعودته وقالت له: تعال والعب معي...

ولكنه أجابها:
لا يوجد وقت لدي للعب .. فقد أصبحت رجلا مسئولا عن عائلة...





ونحتاج لبيت يأوينا...


هل يمكنك مساعدتي ؟

آسفة!!


فأنا ليس عندي بيت ولكن يمكنك أن تأخذ جميع أغصاني لتبني بها بيتا لك...


فأخذ الرجل كل الأغصان وغادر وهو سعيد...

كانت الشجرة مسرورة لرؤيته سعيدا... لكن الرجل لم يعد إليها ...

فأصبحت الشجرة وحيدة و حزينة مرة أخرى...

وفي يوم حار من ايام الصيف...


عاد الرجل.. وكانت الشجرة في منتهى السعادة..


فقالت له الشجرة: تعال والعب معي...


فقال لها الرجل لقد تقدمت في السن.. وأريد أن أبحر لأي مكان لأرتاح...


فقال لها الرجل: هل يمكنك إعطائي مركبا..

فأجابته: خذ جذعي لبناء مركب... وبعدها يمكنك أن تبحر به بعيدا ... وتكون سعيدا...


فقطع الرجل جذع الشجرة وصنع مركبا!!

فسافر مبحرا ولم يعد لمدة طويلة..

أخيرا عاد الرجل بعد غياب طويل .......


ولكن الشجرة قالت له: آسفة يا بني.. لم يعد عندي أي شئ أعطيه لك..




وقالت له: لا يوجد تفاح...


قال لها: لا عليك لم يعد عندي أي أسنان لأقضمها بها...

لم يعد عندي جذع لتتسلقه..

فأجابها الرجل لقد أصبحت عجوزا ولا أستطيع القيام بذلك!!


قالت: أنا فعلا لا يوجد لدي ما أعطيه لك...



قالت وهي تبكي.. كل ما تبقى لدي جذور ميتة...

فأجابها: كل ما أحتاجه الآن هو مكان لأستريح فيه..


فأنا متعب بعد كل هذه السنين...

فأجابته: جذور الشجرة العجوز هي أنسب مكان لك للراحة...


تعال ... تعال واجلس معي لتستريح ...




جلس الرجل إليها.. كانت الشجرة سعيدة.. تبسمت والدموع تملأ عينيها...


هل تعرف من هي هذه الشجرة؟











إنها أبويك!!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
p a t r i o t
M o d e r a t o r
M o d e r a t o r
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 724
الـبــلـد : سوريـا
الهوايات : التصميم . . .
الإقامة : دمشــق
السٌّمعَة : 0
النقاط : 41
تاريخ التسجيل : 29/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: قصة الشجرة ............ شعور يعجز اللسان عن وصفه   2008-01-13, 5:27 am

عنجد كتير قليل اذا بقلك موضوع رائع

هادا موضوع بيجنن . . . عنجد بلأخير دمعو عيوني


مشكور كتير اخي ديمون



وبتمنى من كل الأعضاء يردو عهالموضوع الرائع

لأنو عنجد بيستحق كلنا نرد عليه

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://4all.iowoi.org
darkghost
Administrator
Administrator
avatar

عدد الرسائل : 521
السٌّمعَة : 0
النقاط : 8
تاريخ التسجيل : 30/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: قصة الشجرة ............ شعور يعجز اللسان عن وصفه   2008-01-13, 7:36 am

عنجد عنجد .. . . وبدون مبالغة

موضوع اكتر بكتير من انو نقول عليه رائع

بتمنى الكل يقرأ الموضوع بتروي

مشان يفهم العبرة

وعلى قولة المتل ((( العبرة بالخواتم )))

وشكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا كتير على جهودك اخي ديمون ولا تنسى عم ننتظر جديدك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قصة الشجرة ............ شعور يعجز اللسان عن وصفه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجميع :منتدى شبابي عربي( والشباب السوري خص نص )ميت فله :: ~*¤®§(*§ مـنـتـــدى الـشــعـر والأدب §*)§®¤*~ˆ° :: قسم القصص والروايات-
انتقل الى: